من نحن

الحياة - اسم ارتبط مع الجودة المنعشة

بدأت شركة حياة في توريد المياه للمملكة العربية السعودية في عام 1993، وأخذت على عاتقها منذ ذلك الحين مهمة إمداد عملائها المخلصين بالمشروبات المرطبة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما وسّعت حياة من خطوط إنتاجها لتضم توريد عصائر الفاكهة المرطبة سعياً منها لتكملة نطاق ما تقدمه من منتجات في الوقت الحالي.

وتمتاز مصانع حياة بأنها مجهزة بعدد من المرافق المبتكرة المنوط بها اختبار وتحليل جودة المياه ومزج عصائر الفاكهة وإنتاج كافة أنواع التعبئة والتغليف والعبوات التي تتناسب مع نطاق منتجاتها.

وكانت حياة، وقت تأسست، واحدة من بين شركتين فقط تميزتا باستخدام مادة البولي ايثلين عالي الكثافة في تعبئة المياه. هذا وتعتبر مادة البولي ايثلين عالي الكثافة مادة التعبئة والتغليف المثالية؛ نظراً لقوتها ومقاومتها لدرجة الحرارة وقدرتها على العمل كحاجز ضد الرطوبة والملوثات المحتملة الأخرى، إضافة لاستخدام مادة PET ضمن عمليات التصنيع.

Image
24+ سنة من الالتزام بأعلى المعايير
 
40K مباني بمساحة 40000 متر مربع
 
300M 300 مليون لتر من مياه الشرب المعبأة
سنوياً
1 أفضل مياه شرب معبأة
 

الوعي البيئي

مادة البولي ايثلين عالي الكثافة هي مادة غير سامة أيضاً وهي واحدة من أكثر المواد إعادةً للتدوير على مستوى العالم. هذا وقد ساهم الاستخدام المبكر من قبل شركة حياه للبلاستيك المصنوع من البولي ايثلين عالي الكثافة في ارتقاء الشركة لتصبح واحدة من أفضل العلامات التجارية وعياً بالبيئة في المملكة.

تعتبر العلامة التجارية لشركة حياة مرادفاً للجودة في جميع منتجاتها وعملياتها وفي مسؤوليتها الاجتماعية كذلك. وتلتزم الشركة بمدونة لقواعد السلوك وأخلاق مهنية تتماشى مع أعلى المعايير الدولية، وتمتلك قائمة شاملة من شهادات الاعتماد بما في ذلك شهادة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP) وشهادة الأيزو 9001-2015 وشهادة الأيزو 2005-22000 الخاصة بالسلامة الغذائية. كما إننا حاصلين على عضوية (ABWA) منتجي مياه الشرب المعبأة في آسيا والشرق الاوسط، وجمعية جودة المياه - الولايات المتحدة (WQA)، فضلاً عن خضوعنا لفحص سنوي من قبل المؤسسة الوطنية للعلوم (منظمة الصحة العامة والسلامة) الوطنية الدولية في الولايات المتحدة NSF (National Science Foundation). كما تحمل جميع منتجاتنا علامة جودة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO).

هذا ويتم اختبار كل منتج من منتجاتنا وتعبئته وتغليفه بعناية فائقة قبل شحنه من المصنع، لضمان مطابقته للمعايير العالية التي لطالما التزمنا بها لأكثر من عشرين عاماً.

ويمكن أن تعزى شهرة شركة حياة لما تتمتع به من معايير ثابتة، مما يعني أن قاعدة عملائها المخلصين آخذة في النمو عاماً تلو الآخر، حيث تُعد العلامة التجارية للشركة واحدة من أكثر العلامات التجارية شعبية في المملكة العربية السعودية.

تستفيد حياة من بنية تحتية حديثة ومتطورة تقنياً تمكنها من الحفاظ على تقديم منتجات على أعلى مستوى من الجودة، وتتكون تلك البنية التحتية مما يلي:

  • مباني بمساحة 40000 متر مربع
  • مصنع ومعدات ذات تكنولوجيا عالية
  • عمليات مؤتمتة كلياً
  • قوة عاملة ذات مهارة عالية
  • مختبر مستوف لمعايير الصناعة لإجراء الاختبارات وفحوصات علم الأحياء الدقيقة لأجل مراقبة الجودة

تنتج محطة معالجة المياه الخاصة بنا 300 مليون لتر من مياه الشرب المعبأة سنوياً.